عاد السفير القطري محمد العمادي إلى قطاع غزة عبر حاجز بيت حانون/ "إيرز"، بعد ساعات قليلة من مغادرته القطاع.
وكان العمادي اجتمع عصر اليوم مع قيادة حركة "حماس" بغزة، وذلك لمناقشة تداعيات رفض الاحتلال إدخال أموال المنحة القطرية إلى غزة.
وأبلغت قيادة حماس السفير القطري رفضها استقبال الدفعة الثالثة من أموال المنحة القطرية رفضا للتحكم الإسرائيلي فيها واستخدامها كأداة للابتزاز.
