اعتقلت قوات الاحتلال الطفل المصاب محمد القواسمي مساء أمس الخميس، من مستشفى هداسا بالداخل المحتل وهو بغرفة العمليات.
وقيدت قوات الاحتلال الطفل القواسمي بالسرير مع تواجد للشرطة على مدخل غرفة العمليات.
يذكر أنه أصيب برصاص جيش الاحتلال، مساء أمس الخميس، في مخيم شعفاط بالقدس المحتلة.
