أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، بعد ظهر يوم الجمعة، نيران رشاشاتها على فلسطينيين، عند الحدود شرق قطاع غزة.
وزعم موقع (0404) العبري: "أطلقت قوات الجيش النار نحو فلسطينيين، قاموا بتخريب السياج الفاصل على حدود قطاع غزة".
أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، بعد ظهر يوم الجمعة، نيران رشاشاتها على فلسطينيين، عند الحدود شرق قطاع غزة.
وزعم موقع (0404) العبري: "أطلقت قوات الجيش النار نحو فلسطينيين، قاموا بتخريب السياج الفاصل على حدود قطاع غزة".