17.79°القدس
17.55°رام الله
16.64°الخليل
22.46°غزة
17.79° القدس
رام الله17.55°
الخليل16.64°
غزة22.46°
الثلاثاء 23 يونيو 2026
3.94جنيه إسترليني
4.19دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.97دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.94
دينار أردني4.19
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.97

بالصور: إتلاف رمان فاسد في طريقه لغزة

إتلاف رمان فاسد كان في طريقه لغزة
إتلاف رمان فاسد كان في طريقه لغزة
غزة - فلسطين الآن

أتلفت وزارة الزراعة، اليوم الأحد، بمعبر كرم أبو سالم التجاري جنوب شرق قطاع غزة، كمية من فاكهة "الرمان" كانت في طريقها إلى أسواق القطاع.

وقال المكتب الإعلامي لمعبر كرم أبو سالم التجاري، أنه من خلال التفتيش والمتابعة للخضروات والفاكهة واللحوم والألبان بأنواعها والمكسرات المستوردة لمنع وصول الفاسد منها للأسواق المحلية أتلفت وزارة الزراعة " 450 " كيلو جرام فاسد من الرمان.

وأوضح مصدر في الزراعة، أن سبب إتلاف فاكهة "الرمان" يعود لظهور تشوهات أدت إلى وجود بكتيريا وعلامات عفن ظاهري على الكمية المذكورة.

وبناء على ذلك تم إتلافها من قبل الجهات القانونية المختصة بالمعبر.

YUn5E mv3WU