قالت صحيفة "هآرتس" العبرية، إن عدد الأسرى الذين أصيبوا في هجوم قوات القمع داخل سجن "عوفر"، أكبر مما تم إعلانه.
وبحسب الصحيفة العبرية، فإن العدد أعلى بثلاثة أضعاف مما أعلن حينها، مشيرةً إلى أن 17 أسيرًا تم نقلهم إلى المستشفيات، فيما تلقى آخرون العلاج ميدانيًا.
وأشارت الصحيفة إلى أن جميع الجرحى أعيدوا إلى السجن في ذات اليوم، لكن إفادات الأسرى لبعض المنظمات الحقوقية أن ما تم إعلانه في الإعلام لا يعكس 1٪ مما حدث.
وكانت قوات الاحتلال التابعة لمصلحة سجون الاحتلال نفذت اقتحاما بداية الأسبوع الماضي، لقسم 17، وفي اليوم التالي أعادت اقتحام قسم 15، ولاحقُا نفذت اقتحاما بواسطة أربع وحدات هي: "درور" و"المتسادة" و"اليمار" و"اليمام"، طال كافة أقسام المعتقل، وعددها 10 أقسام، من بينها أقسام خاصة للأسرى الأطفال
