اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، سيدة من الأراضي المحتلّة عام 48، في المسجد الأقصى المبارك.
وقال مراسلنا إن قوات الاحتلال اعتقلت السيدة منتهى أمارة من سكان قرية زلفة، من باب الأسباط بعد مطاردتها داخل المسجد الاقصى المبارك.
يذكر أن قوات الاحتلال اعتقلت السيدة أمارة أكثر من مرة وأبعدتها لفترات عن المسجد الأقصى.
