أجرى جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء، مناورات عسكرية في منطقة غلاف غزة.
وذكرت مصادر عبرية، إن قوات الجيش أجرت صباح اليوم مناورات تحاكي التعامل مع وقوع عمليات تسلل وسيناريوهات مختلفة في غلاف غزة.
ويعمل جيش الاحتلال الإسرائيلي على تعزيز قواته على حدود قطاع غزة بشكل مستمر، خشية عمليات مقاومة قد تأتي ردا على عدوان إسرائيلي محتمل على قطاع غزة.
