نعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مساء يوم الأربعاء، شهيدة القدس الفتاة سماح زهير مبارك، مؤكدة أن الإعدام الميداني بحق أبناء شعبنا هو "إرهاب صهيوني ووحشية غير مسبوقة".
وقالت الحركة على لسان الناطق الإعلامي باسمها مصعب البريم في تصريح صحفي: "من العار على الإنسانية والعالم المتباكي على القيم ترك الفلسطيني وحيدا في مواجهة إرهاب الاحتلال".
وأضاف أن "الوحدة واجب شرعي ووطني واخلاقي يجب ان يترجم ميدانيا وسياسيا لمواجهة جرائم الاحتلال"، مشددا على أن "هذا هو الفهم الوطني الواجب للشراكة السياسية".
