20.01°القدس
19.77°رام الله
18.86°الخليل
25.55°غزة
20.01° القدس
رام الله19.77°
الخليل18.86°
غزة25.55°
الثلاثاء 23 يونيو 2026
3.94جنيه إسترليني
4.19دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.97دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.94
دينار أردني4.19
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.97

الاحتلال يفرج عن الأسير مصطفى الأسطل بعد 17 عاما

PPOz2
PPOz2
غزة - فلسطين الآن

أفرجت سلطات الاحتلال مساء الأربعاء، عن أسير من قطاع غزة عبر حاجز بيت حانون/ إيرز شمالًا، بعدما أنهى مدّة اعتقاله في الأسر.

وأفاد شهود عيان بأن سلطات الاحتلال أفرجت عن الأسير مصطفى أحمد عبد الحميد الأسطل من سكان مدينة خانيونس جنوب القطاع بعد اعتقال دام 17عامًا.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت الأسطل في 21 يناير عام 2002، ووجّهت له تهمًا من بينها التخطيط لعملية استشهادية، والانتماء إلى حركة "حماس" وجناحها العسكري كتائب القسام.