هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الاثنين، منزلاً مأهولاً في قرية الولجة شمال غرب بيت لحم.
وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال بتعزيزات عسكرية اقتحمت حي عين جويزة شمال القرية، وهدمت منزل المواطن مجدي الشويكي البالغة مساحته (100) متر مربع، ويسكنه خمسة افراد، بحجة عدم الترخيص.
وأشارت إلى أن هناك 180 قضية في القرية تتعلق بإخطار منازل بالهدم، منها (40) منزلا فيها قرارات هدم إداري.
