19.45°القدس
19.21°رام الله
18.3°الخليل
23.51°غزة
19.45° القدس
رام الله19.21°
الخليل18.3°
غزة23.51°
الأربعاء 24 يونيو 2026
3.95جنيه إسترليني
4.23دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.41يورو
3دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.95
دينار أردني4.23
جنيه مصري0.06
يورو3.41
دولار أمريكي3

"الإرباك الليلي" يتواصل لليوم الثاني شرقي قطاع غزة

n-jpg-04719538907395487
n-jpg-04719538907395487
غزة - فلسطين الآن

استأنف الشبان الثائر على حدود القطاع، فعاليات "الإرباك الليلي" شرقي مدينة غزة وبلدة خزاعة جنوبي القطاع لليوم الثاني على التوالي، بعد أن عُلقت فعالياتها لفترة.

وأفادت مصادر محلية، أنَّ الشبان في وحدات الإرباك الليلي أشعلوا الإطارات، وفجروا عدداً من القنابل الصوتية اليدوية.

 وذكرت المصادر، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي بدأت بإطلاق النار بكثافة تجاه الشبان المتظاهرين.

وتشمل فعاليات "الإرباك الليلي" إشعال الكوشوك، إضافة إلى تشغيل أغاني ثورية وأصوات صافرات إنذار عبر مكبرات الصوت، مع إطلاق أضواء الليزر تجاه الجنود المتمركزين قرب السياج بهدف استنزاف جنود الاحتلال وجعلهم في حالة استنفار بشكل دائم.