أصيب 17 مواطنا بالاختناق ظهر اليوم الثلاثاء، عقب إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي، قنابل الغاز المسيل للدموع، في المواجهات التي اندلعت في بلدة أبو ديس شرق مدينة القدس.
واندلعت المواجهات عقب اقتحام قوات الاحتلال لمنطقة المدارس قرب جامعة القدس، وحاصرت المدرسة الثانوية التي يدرس فيها 800 طالب.
وتحاول قوات الاحتلال الإسرائيلي بشكل شبه يومي، اعتراض طلبة المدارس في مدينة القدس، الأمر الذي يسبب اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال.
