تصدى أهالي عوريف جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة الخميس، لهجوم عشرات المستوطنين.
وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس إن عشرات المستوطنين هاجموا بحماية جيش الاحتلال قرية عوريف، الأمر الذي أدى إلى اندلاع مواجهات مع الأهالي وتصديهم لهم.
وأشار في بيان إلى أن المستوطنين هاجموا جرافة كانت تشق طريقًا زراعية في المنطقة الجنوبية لعوريف، في محاولة لمنعها من شق الطريق.
وأوضح دغلس أن القرية تتعرض لهجوم غير مسبق من قبل المستوطنين.
