قالت وسائل إعلام عبرية، إن مجموعة من الفلسطينيين أطلقت النار، تجاه موقع لجيش الاحتلال في منطقة خلّة النحلة جنوب بيت لحم، الليلة الماضية.
وزعم موقع "حدشوت 24" العبري، أن صوت إطلاق نار سُمع الليلة الماضية بالقرب من موقع الجيش في بيت لحم، دون التبليغ عن وقوع اصابات في صفوف جنود الاحتلال.
وأشار الموقع إلى أن الجيش استنفر في المكان، وأجرى أعمال تمشيط في المكان بحثاً عن مطلقي النار.
