19.45°القدس
19.21°رام الله
18.3°الخليل
25.93°غزة
19.45° القدس
رام الله19.21°
الخليل18.3°
غزة25.93°
الخميس 25 يونيو 2026
3.93جنيه إسترليني
4.21دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.99دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.93
دينار أردني4.21
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.99

أبو عبيدة: التطبيع مع الاحتلال خيانة لدماء الشهداء

4955dc181b8481678694592a1dd37f9a
4955dc181b8481678694592a1dd37f9a
غزة - فلسطين الآن

قال الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة، مساء السبت، إن التطبيع مع الاحتلال "طعنة في ظهر مقاومة شعبنا المتمسك بأرضه والذي يدافع منذ عشرات السنين عن عروبة وإسلامية فلسطين".

وأضاف أبو عبيدة في تغريدة له على تطبيق "تيلجرام": "التطبيع خيانة لدماء الآلاف من شهداء شعبنا وأمتنا، وسيلعن التاريخ كل من حاول إعطاء شرعية زائفة لكيان مغتصب دخيل".

ودعا الناطق باسم القسام الشرفاء في الأمة للرد على التطبيع من خلال تبني استراتيجيات لدعم المقاومة ماديا وسياسيا وثقافيا، مؤكدًا أن "المقاومة هي الكفيلة بإسقاط مشاريع التطبيع وتبعاتها الكارثية على مستقبل أمتنا وقضيتنا ومقدساتنا".

يشار إلى أن الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، أطلقت مساء اليوم، حملة دولية رافضة للتطبيع العربي مع "إسرائيل"، من خلال التغريد على وسم (#التطبيع_خيانة).