أفادت مصادر إعلامية عبرية، مساء يوم الأربعاء، بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي، استنفر قواته قرب السياج الفاصل جنوبي قطاع غزة.
وذكر موقع (حدشوت 24) العبري أن تم استنفار جنود جيش الاحتلال قرب السياج جنوب القطاع؛ بعد تحديد عملية تسلل.
فيما ذكرت القناة 13 العبرية أن جيش الاحتلال رفع مستوى الرد، ويفرض قواعد جديدة على حدود قطاع غزة.
