24.45°القدس
24.21°رام الله
23.3°الخليل
28.96°غزة
24.45° القدس
رام الله24.21°
الخليل23.3°
غزة28.96°
الجمعة 26 يونيو 2026
3.94جنيه إسترليني
4.21دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.98دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.94
دينار أردني4.21
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.98

اعتقال 17 مواطنا ومصادرة سلاح بالضفة المحتلة

nTGiA
nTGiA
الضفة المحتلة - فلسطين الآن

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، حملة دهم واعتقال في عدد من مدن الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد مراسلنا، نقلا عن مصادر أمنية ومخلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت 17 مواطنا من مدن بيت لحم وجنين ورام الله المحتلة.

ففي مدينة بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال المحرر عمر موسى قوار، والجريح محمد رائد شمروخ من مخيم الدهيشة.

ومن مدينة جنين، اعتقلت قوات الاحتلال إيهاب سلامة، ووسام حنون، إضافة لاعتقالها خالد عبد الكريم جرادات ورأفت تيسير حماد، و ماضي سميح الكيلاني وثلاثتهم من "سيلة الحارثية".

ومن رام الله المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال مجدي شوقي.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال، في بيان صدر عنه، إن قواته اعتقلت 17 فلسطينيا من أنحاء متفرقة من الضفة المحتلة، وتم مصادرة سلاح كارلو أثناء عمليات الدهم.