اعتقلت بحرية الاحتلال صباح اليوم الجمعة، 4 من الصيادين الفلسطينيين من بحر غزة.
وقال مراسلنـا، إن زوارق الاحتلال هاجمت في ساعة مبكرة من صباح اليوم مركب صيد فلسطيني واعتقلت أربعة صيادين كانوا على متنه ثم صادرته.
وأشار الى أن الصيادين المعتقلين هم: ياسر وتامر سلمان بكر ووليد محسن بكر و يسرى زكريا بكر.
وتواصل بحرية الاحتلال التضييق على صيادي القطاع بإطلاق النار المباشر صوبهم أو اعتقالاهم وإغراق مراكبهم.
