عززت قوات الاحتلال الإسرائيلي من تواجدها في مدينة القدس المحتلة ومحيط المسجد الأقصى المبارك.
ونشرت القناصة على المناطق المطلة على الأقصى مع أداء المصلين صلاة الجمعة، استعداداً للتصدي لأي مواجهات، على خلفية قرار سلطات الاحتلال إعادة إغلاق مبنى باب الرحمة.
وأدى نحو ٤٠ ألف مصل صلاة الجمعة في رحاب المسجد الأقصى المبارك.
