أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي مساء الجمعة عن رصده إطلاق صاروخ من قطاع غزة باتجاه تجمع "أشكول".
وقالت مصادر عبرية، إن صاروخًا أُطلق من القطاع سقط جنوبي تجمع "أشكول" إلى الشرق من جنوبي القطاع بين كيبوتسين دون وقوع إصابات أو أضرار، وهو ما لم يؤكده جيش الاحتلال.
واستشهد مواطن وأصيب 48 بالرصاص الحي جراء قمع قوات الاحتلال متظاهرين سلميين ضمن الأسبوع الـ50 لمسيرة العودة وكسر الحصار شرقي القطاع مساء اليوم.
