أعلن الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي عن تدريبات ستبدأها قيادة الجبهة الداخلية التابعة له صباح غدٍ الأحد في نتيفوت، وذلك بالتعاون مع قوات الجيش والأمن، وأن هذه التدريبات ستنتهي مساء الاثنين.
وأضاف الناطق باسم الجيش أنه وخلال المناورات سيتم تشغيل صافرات الإنذار يوم الاثنين الساعة 10:05 كجزء من التدريب في نتيفوت.
وخلال المناورات سيشعر المستوطنون بحركة نشطة للمركبات وقوات الأمن، وأن هذه التدريبات معد لها مسبقاً كما قال الناطق.
