ذكرت القناة السابعة العبرية، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اعتقل قبل قليل فلسطينيين اثنين اقتربا من السياج الأمني في شمال قطاع غزة.
ونوهت القناة السابعة إلى أنه تم نقلهم إلى جهة أمنية للاستجواب.
ذكرت القناة السابعة العبرية، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اعتقل قبل قليل فلسطينيين اثنين اقتربا من السياج الأمني في شمال قطاع غزة.
ونوهت القناة السابعة إلى أنه تم نقلهم إلى جهة أمنية للاستجواب.