هاجم مستوطنون الليلة الماضية، مركبات المواطنين بالقرب من مستوطنة "حومش" المخلاة شمال نابلس.
وأفادت مصادر محلية، بأن مستوطنين أضرموا النار في إطارات، وهاجموا مركبات المواطنين بالقرب من المستوطنة المذكورة الواقعة على الطريق بين محافظتي نابلس وجنين، والتي أخليت منذ العام 2005،
وأضاف أن المستوطنين يصعدون من اعتداءاتهم وهجماتهم ضد المواطنين وممتلكاتهم في محيط هذه المنطقة.
