أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الإثنين عن صيادين كان اعتقلهما صباح اليوم، قبالة بحر بيت لاهيا شمال قطاع غزة.
وأفادت مصادر محلية، بأن زوارق الاحتلال البحرية اعتقلت كلاً من الصيادين محمد عدنان السلطان (26 عاما)، وحسن أكرم زايد (32 عاما) من على متن قاربهما شمال قطاع غزة.
وتواصل قوات الاحتلال التضييق على الصيادين والمزارعين في المناطق الحدودية لقطاع غزة في محاولة منها لخرق اتفاق التهدئة الذي وقع بين الفصائل و "إسرائيل" برعاية مصرية في القاهرة صيف عام 2014.
