اعتقلت قوات الاحتلال، مساء اليوم الثلاثاء، فتى من مخيم جنين بعد احتجاز والده في معسكر سالم، وكثفت من تواجدها العسكري ونصبت حواجز عسكرية.
وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت الفتى لؤي محمود الناطور (17 عاما)، مشيرة إلى أن مخابرات الاحتلال استدعت والده لمراجعتها واحتجزته عدة ساعات ومن ثم أخلت سبيله بعد اعتقال نجله.
