أعلنت القناة السابعة الإسرائيلية، أن مناورة عسكرية إسرائيلية، ستبدأ صباح غدا الأربعاء، في قاعدة (سديه دوف) الجوية شمال تل أبيب.
وأشارت القناة إلى أنه الجيش، سيمارس خلال المناورات، عدداً من سيناريوهات القتال، كما من المقرر، أن تنتهي في فترة ما بعد الظهر.
وبينت القناة ذاتها، أن المناورات سيتخللها حركة نشطة للطائرات، كما ستُسمع أصوات انفجارات وحركة كثيفة لقوات الجيش والمركبات
يشار إلى أن التدريب تم التخطيط له مسبقًا كجزء من البرنامج التدريبي لعام 2019 ويهدف إلى الحفاظ على استعداد القوات وجاهزيتها.
