هدمت جرافات إسرائيلية تابعة لبلدية الاحتلال في مدينة القدس، صباح اليوم الأربعاء، منزلين في في منطقة "القبة" جنوب المدينة، بحماية معزّزة من قوات الاحتلال الإسرائيلي.
وتعود ملكية المنزلين للمواطنين إياد وعدي ادعيس، وقد هدمهتهما جرافات الاحتلال دون سابق إنذار، وتركتهما وأسرتيهما المكوّنتين من 10 أفراد بينهم أطفال في العراء.
