أعلنت وزارة التربية والتعليم في قطاع غزة اليوم الخميس، عن تشغيل العشرات من المعلمين والمعلمات على بند التشغيل المؤقت.
وقالت الوزارة في بيان صحفي وصل "فلسطين الآن" نسخة عنه، إن الوزارة قررت تشغيل 360 معلم ومعلمة على بند التشغيل المؤقت لمدة 6 أشهر، براتب شهري 380 دولار، بدءًا من 20 مارس الجاري.
