فتحت قوات الاحتلال الإسرائيلي نيران رشاشاتها صباح اليوم على المزارعين الفلسطينيين شرق مدينة خان يونس جنوب القطاع.
وأوضح مراسلنا أن قوات الاحتلال أطلقت النار على الأراضي الزراعية شرق منطقة الفخاري، دون وقوع إصابات.
فتحت قوات الاحتلال الإسرائيلي نيران رشاشاتها صباح اليوم على المزارعين الفلسطينيين شرق مدينة خان يونس جنوب القطاع.
وأوضح مراسلنا أن قوات الاحتلال أطلقت النار على الأراضي الزراعية شرق منطقة الفخاري، دون وقوع إصابات.