وصف الناطق باسم أجهزة السلطة في الضفة الغربية المحتلة عدنان الضميري العملية الفدائية التي وقعت قرب مستوطنة "أرئيل" سلفيت بأنها "عملية إجرامية".
وقال الضميري في تصريح صحفي عقب العملية إن "العملية الإجرامية ضد الصهاينة في سلفيت مخطط حمساوي للفت الأنظار عن ثورة الجياع".
يذكر أن قوات الاحتلال أعلنت مقتل إسرائيليين وإصابة 6 بجراح متفاوتة الخطورة في عملية مركبة وقعت قرب مستوطنة "أريئيل" قرب سلفيت بالضفة الغربية المحتلّة.
