18.34°القدس
18.1°رام الله
17.19°الخليل
23.4°غزة
18.34° القدس
رام الله18.1°
الخليل17.19°
غزة23.4°
السبت 27 يونيو 2026
3.96جنيه إسترليني
4.23دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.42يورو
3دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.96
دينار أردني4.23
جنيه مصري0.06
يورو3.42
دولار أمريكي3

نقل أسرى سجن ريمون من قسم 1 إلى 7

15b3b5b049055e_KLJHQGFOMIEPN
15b3b5b049055e_KLJHQGFOMIEPN
غزة - فلسطين الآن

أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، أن إدارة سجن ريمون الإسرائيلي قامت، صباح اليوم الاثنين، بنقل جميع الأسرى القابعين في قسم رقم (1) بالسجن، الى قسم رقم (7) بعد تركيب أجهزة تشويش داخل القسم.

وقالت الهيئة، إن حالة من التوتر والاستفزاز تسود صفوف الأسرى في السجن، بعد عملية النقل وتركيب اجهزة التشويش داخل القسم 7.

وأضافت أن إدارة سجون الاحتلال عمدت منذ مطلع العام الجاري الى تركيب اجهزة تشويش في عدة سجون كالنقب وريمون وعوفر بناء على توصيات ما تسمى "بلجنة أردان" لتضييق الخناق على المعتقلين، ما تسبب بحالة من الضغط والتوتر في صفوف الحركة الأسيرة كونها تسبب للأسرى أوجاع في الرأس وقد تتسبب بأمراض مزمنة وخطيرة على المدى البعيد.