حمل عضو المكتب السياسي لحركة حماس خليل الحية الاحتلال المسؤولية الكاملة عن مصير مايزيد عن 80 أسيرا في سجن رامون.
وأكد الحية في تصريح صحفي، بأن ما يتعرض له أسرانا في هذه الأثناء هو مجزرة حقيقية.
وشدد الحية على الوقوف الكامل خلف الحركة الأسيرة وما قررته من أنها لن تترك أسرى سجن رامون يواجهون مصيرهم وحدهم.
وأشار الحية بأن حركة حماس ستمارس دورها الواجب عليها على كل الصعد السياسية وغير السياسية لنصرة الأسرى ووقف هذا التغول من الاحتلال الصهيوني بحقهم.
وكان نادي الأسير الفلسطيني أعلن بأن حالة من التوتر الشديد تسود معتقل "ريمون" وتحديداً في قسم (1)، وهناك أنباء أولية عن حرق غرف داخل القسم، وسماع أصوات تكبيرات.
