21.12°القدس
20.88°رام الله
19.97°الخليل
27.15°غزة
21.12° القدس
رام الله20.88°
الخليل19.97°
غزة27.15°
السبت 27 يونيو 2026
3.96جنيه إسترليني
4.23دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.42يورو
3دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.96
دينار أردني4.23
جنيه مصري0.06
يورو3.42
دولار أمريكي3

لليوم الثالث على التوالي..

وحدات "الإرباك الليلي" تواصل عملها على حدود القطاع

thumb
thumb
غزة - فلسطين الآن

تواصل وحدات "الإرباك الليلي" لليوم الثالث على التوالي عملها، على الحدود الشرقية لقطاع غزة.

وأفاد مراسلونا المتواجدين على طول الشريط الحدودي في قطاع غزة، إن مئات الشبان يتواجدون في المخيمات الخمس للمشاركة في فعاليات "الإرباك الليلي"

وأشار المراسلون إلى أن مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، تخللها إشعال للإطارات المطاطية وإلقاء القنابل الصوتية تجاه قوات الاحتلال.

وفي مؤتمر صحفي عقدته بمخيم "ملكة" شرق مدينة غزة، أكدت الوحدات العاملة في مسيرات العودة أنها ستعمل بكل قوة لإرباك الاحتلال وتنفيذ مهامها المحتلفة.

وأوضحت أنها ستواصل حرق الكوشوك وإرباك الاحتلال ومستوطنيه وإطلاق البالونات الحارقة باتجاه المستوطنات الإسرائيلية في غلاف غزة.

وتضم وحدات مسيرات العودة شرق مدينة غزة، الإرباك الليلي والكوشوك والبالونات الحارقة.

وعادت وحدات "الإرباك الليلي" للعمل بعد انقطاع أسبوع كامل، لإتاحة الفرصة للوفد الأمني المصري التوصل لتهدئة مع الاحتلال الإسرائيلي.