قال الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، إن إطلاق النار على المتظاهرين المشاركين في مسيرات العودة على حدود غزة، كان وفقاً للتعليمات.
وأضاف المتحدث في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي في "تويتر"، أنه منذ ساعات الظهر تجمهر نحو 9500 فلسطيني في عدة مناطق على السياج الفاصل مع قطاع غزة، وقاموا بإلقاء الحجارة إشعال الإطارات زاعماً إلقائهم عبوات ناسفة.
وادعى أن قوات جيش الاحتلال تعاملت مع المتظاهرين مستخدمة وسائل لتفريق المتظاهرين وإطلاق النار وفقاً للتعليمات.
