وصف رئيس الوزراء الماليزي مهاتير محمد "إسرائيل" بأنها "دولة لصوص".
وقال مهاتير محمد في تصريحات صحفية إنه "لا يمكنك الاستيلاء على أراضي الآخرين، وإقامة دولة عليها وكأنك تعيش في دولة لصوص".
وأضاف "إسرائيل لا تلتزم بالقوانين الدولية، وتواصل أنشطة الاحتلال والاستيطان في الأراضي الفلسطينية".
وتابع رئيس الوزراء الماليزي "لسنا ضد اليهود، ولكن لا يمكننا الاعتراف بإسرائيل بسبب احتلالها للأرض الفلسطينية".
