قال مسئول بالحملة الشعبية لدعم المقاومة، إن نشطاء سينظمون غرفة للتغريد مساء اليوم، بهدف دعم المقاومة الفلسطينية.
وقال المسئول بالحملة في تصريح لوكالة "فلسطين الآن"، إن الحملة ستنطلق بالتغريد على وسم "#ادعم_المقاومة".
وأضاف: " سيبدأ النشطاء بالتغريد على الوسم الساعة 7 مساء، وسيبثون تغريداتهم من غرفة خاصة في محيط مركز رشاد الشوا، غرب مدينة غزة".
وتأتي هذه الحملة بعد عدّة أشهر من دعوة كتائب الشهيد عز الدين القسام محبي المقاومة الفلسطينية لتقديم الدعم المالي لها عبر عملة "بيتكوين" في نوفمبر الماضي.
وأعلنت الكتائب عبر موقعها الرسمي عن آلية التبرع الآمنة والسليمة.
وهذه ليست الفكرة الوحيدة لدعم المقاومة بالمال، لكنّها إحدى أكثر الأفكار حداثة ومواكبة للعصر في ظل القيود الصارمة المفروضة على المعاملات البنكية والتحويلات المالية.
