زعمت وسائل إعلام عبرية مساء اليوم الاثنين إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على مستوطنات جنوب "إسرائيل".
وأكدت القناة 12 العبرية، أن قذائف صاروخية أطلقت قبل قليل من غزة وسقطت في منطقة مفتوحة في أشكول جنوب "إسرائيل".
وسقطت القذائف بعدما دوت صافرات الإنذار في مستوطنات غلاف غزة، في حين لم تقع إصابات في صفوف الإسرائيليين(حسب القناة).
من جهتها ذكرت إذاعة ريشت كان العبرية، أن العديد من سكان غلاف غزة هربوا من منازلهم ودخلوا إلى الملاجئ أو نزحوا إلى وسط "إسرائيل".
