أصدر جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الاثنين، بيانا جديدا حول التصعيد في قطاع غزة.
وذُكر في البيان أن طائرات سلاح الجو الإسرائيلي قامت بمهاجمة أهداف لحماس في الشاطئ وبيت حانون والشجاعية ومواقع أخرى في أنحاء القطاع.
وأشار البيان إلى أنه تم تدمير مجمعات عسكرية وأنفاق تستخدم لتخزين ونقل الأسلحة، مشيرًا إلى أنه تم استهداف مواقع عسكرية ومناطق تطلق منها الصواريخ.
وأكد البيان على أنه تم مهاجمة عشرات الأهداف منها مكتب رئيس حركة حماس ومقر جهاز الأمن الداخلي ومقر أمني آخر.
وذكر البيان بأن جيش الاحتلال مصمم على مواصلة مهمته في حماية مواطني "إسرائيل"، وأنه على استعداد للتعامل مع جميع السيناريوهات حسب الضرورة.
