أعلنت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار عن تأجيل فعاليات الإرباك الليلي المقررة اليوم في جميع مخيمات العودة شرق قطاع غزة.
وأوضحت الهيئة أن التأجيل بسبب استمرار التصعيد الإسرائيلي على قطاع غزة منذ الأمس.
ويشهد قطاع غزة تصعيدا إسرائيليا استهدف في الاحتلال ما يزيد عن 50 هدف بحسب إحصائية المكتب الإعلامي الحكومي.
