نظم مستوطنو غلاف غزة، مساء اليوم الثلاثاء، تظاهرة في مدينة سديروت جنوب "إسرائيل" احتجاجاً على الوضع الأمني.
وقالت القناة 13 العبرية، إن تظاهرات انطلقت في سديروت احتجاجاً على الوضع الأمني المتوتر وضد وقف إطلاق النار مع غزة.
يأتي ذلك بعد ساعات من التصعيد والقصف الإسرائيلي على قطاع غزة أمس الاثنين وما أعقبه من إطلاق صواريخ على مستوطنات جنوب "إسرائيل."
