غادر الوفد الأمني المصري، ظهر اليوم الخميس، قطاع غزة بعد عقد سلسلة لقاءات مع قيادة حركة "حماس" والفصائل الفلسطينية بغزة.
وأفاد مراسلنا أن الوفد الأمني غادر غزة عبر حاجز بيت حانون/"إيرز" شمال القطاع.
وكان الوفد الأمني برئاسة اللواء أحمد عبد الخالق مسؤول الملف الفلسطيني في جهاز المخابرات المصرية العامة، دخل قطاع غزة مساء أمس عبر حاجز بيت حانون/إيرز.
وجاءت زيارة الوفد المصري عقب يومين من تصعيد عسكري إسرائيلي ضد قطاع غزة، ردّت عليه المقاومة الفلسطينية بإطلاق رشقات صاروخية من القطاع.
كما جاءت الزيارة قبل انطلاق المسيرة المليونية يوم السبت المقبل في ذكرى "يوم الأرض"، وتزامنًا مع مرور عام على انطلاق مسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار.
