أصيب عددٌ من المواطنين، مساء اليوم الخميس، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، وذلك خلال مشاركتهم في فعاليات "الإرباك الليلي" شرقي قطاع غزة.
وأعلن المتحدث باسم وزارة الصحة بغزة، أشرف القدرة، عن إصابة 5 مواطنين بجراح مختلفة برصاص الاحتلال شرق مخيم جباليا شمالي القطاع.
كما أعلن القدرة عن إصابة 3 مواطنين بجراح مختلفة شرق مدينة غزة، خلال المشاركة في فعاليات الإرباك الليلي.
وتواصل وحدات الإرباك الليلي فعالياتها على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة، وذلك ضمن أدوات مسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار، والتي مضى على انطلاقها عام كامل.
