أصدر المكتب الإعلامي لمعبر بيت حانون "ايرز" اليوم الجمعة، توضيحًا بشأن طبيعة عمل المعبر أمام أهالي قطاع غزة.
وقال المكتب الإعلامي : "تنوه ادارة معبر بيت حانون، أن المعبر يعمل لليوم الخامس على التوالي بشكل جزئي لمغادرة الحالات الانسانية أي المرضى، ومواطني عرب 48 فقط بالاضافة لاستقبال المرضى - التجار - المؤسسات والشخصيات الأجنبية - مواطني 48، القادمين من الضفة الغربية و الجانب الإسرائيلي العائدين الى قطاع غزة.
