اعتقلت شرطة الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الأربعاء، مقدسياً بذريعة فتح لمصلي "باب الرحمة" بالمسجد الأقصى المبارك.
وأفادت مصادر ملحية، أنّ شرطة الاحتلال، اعتقلت المقدسي أحمد نجيب بذريعة قيامه بفتح مصلى باب الرحمة، واقتادته إلى مراكز التحقيق الخاصة بها.
