أطلقت زوارق الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، النار صوب مراكب الصيادين ببحر قطاع غزة.
وقال زكريا بكر منسق اتحاد لجان الصيادين إن زوارق الاحتلال الحربية لاحقت مراكب الصيادين مستخدمة نيران أسلحتها الرشاشة قبالة سواحل غزة، وخانيونس ورفح جنوب القطاع، دون وقوع إصابات.
