30.01°القدس
29.77°رام الله
28.86°الخليل
29.65°غزة
30.01° القدس
رام الله29.77°
الخليل28.86°
غزة29.65°
الأحد 28 يونيو 2026
3.96جنيه إسترليني
4.23دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.42يورو
3دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.96
دينار أردني4.23
جنيه مصري0.06
يورو3.42
دولار أمريكي3

أسير مقدسي يدخل عامه الـ18 في سجون الاحتلال

BgswC
BgswC
القدس المحتلة - فلسطين الآن

دخل الأسير المقدسي شادي أحمد شرفا (42 عاما) من سكان حي واد الجوز قرب سور القدس، اليوم الأحد، عامه الثامن عشر على التوالي داخل سجون الاحتلال.

وكان شادي قد اعتقل عام 2002 بعد مطاردة من قبل الاحتلال استمرت أكثر من عام، وقد حكم عليه بالسجن مدة 20 عاما، لمشاركته في نشاطات وفعاليات ضد الاحتلال.

يذكر أن شادي يعاني كغيره من الأسرى من الإهمال الطبي المنظم الذي تمارسه سلطات الاحتلال، وتمنعه من تلقي العلاج المناسب لعينه، فهو يعاني من مشاكل في القرنية، وبحاجة ماسة للمتابعة الطبية الحثيثة.