وجه رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، اليوم الأربعاء، التهاني لرئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتيناهو، بفوزه في الانتخابات الإسرائيلية العامة.
ووفقاً لموقع "القناة السابعة" العبرية، غرد مودي بالعبرية مباركاً لنتنياهو قائلاً: "صديقي العزيز بيبي، مبروك! أنت صديق عزيز للهند وأتطلع إلى مواصلة العمل معك من خلال الشراكة والعلاقات الثنائية".
ومن المُقرر أن يتم الإعلان رسمياً عن نتائج التصويت في الانتخابات الإسرائيلية، غداً الخميس، ويبدأ الرئيس الاسرائيلي رؤوفين ريفلين مشاورات مع ممثلي الكتل البرلمانية لكي يختار من يتوقع انه صاحب الاحتمال الأكبر لتشكيل الحكومة الاسرائيلية الجديدة.
