أصدرت سكرتاريا الأطر الطلابية تصريحا صحفيا صباح اليوم طالبت فيه إدارة جامعة فلسطين بالسماح للطلاب الدخول إلى قاعات الامتحانات
وأوضحت الأطر :"في ضوء متابعتنا لمجريات الاختبارات النصفية في مختلف الجامعات، تطل علينا إدارة جامعة فلسطين بقرار منع بعض الطلبة من دخول قاعات الامتحان النصفي، هذا القرار الذي سيكون له تداعيات خطيرة، وخصوصاً في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعيشه شعبنا الصامد في قطاع غزة".
وجدد الأطر دعوتها لإدارة جامعة فلسطين بالتراجع عن قرار منع الطلاب من الدخول للامتحان، وتقديم المزيد من التعاون في سبيل انجاح المسيرة التعليمية واستمراريتها.
وأكدت على أنها ستقف بجانب الطلاب بمختلف الوسائل النقابية ضد هذا القرار، التي ترفضه شكلا ومضمونا في كافة الجامعات.
