15°القدس
15°رام الله
15°الخليل
17°غزة
15° القدس
رام الله15°
الخليل15°
غزة17°
الأربعاء 21 ابريل 2021
4.34جنيه إسترليني
4.97دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.8يورو
3.52دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.34
دينار أردني4.97
جنيه مصري0.22
يورو3.8
دولار أمريكي3.52

مديرية التدريب تفتتح دورة "وسائل التعليم المساندة"

غزة - فلسطين الآن

افتتح معهد التنمية البشرية التابع للمديرية العامة للتدريب، صباح الثلاثاء، دورة بعنوان " وسائل التعليم المساندة " في قاعة الشهيد سعيد صيام الكبرى.

وحضر افتتاح الدورة مدير وحدة العلاقات العامة والاعلام عقيد رائد فياض ونائب مدير معهد التنمية البشرية، ومدير برنامج القيادة العليا مقدم هاني المدهون، ومدير دائرة التدريب التخصصي رائد محمود أبو شرار، وعدد من ضباط مديرية التدريب.

 أوضح المقدم المدهون أن الدورة تستهدف 30 ضابطاً من مختلف الإدارات والوحدات بمديرية التدريب من المختصين بتقديم المحاضرات للطلبة المنتسبين للدورات.

وبيَن أن الدورة تأتي بواقع 12 ساعة تدريبية، يتعلم المتدربون خلالها على أنواع الوسائل التعليمية المساندة مثل البروجكتور وشاشات العرض الذكية بالإضافة لكيفية التعامل مع أدوات الربط بين هذه الوسائل.

من جانبه، أفاد الرائد أبو شرار أن معهد التنمية البشرية يوفر بيئة تعليمية راقية شاملة قاعات كبرى مجهزة بأنظمة متقدمة من شأنها تسهيل العملية التعليمية وتتيح إمكانية استخدام الوسائل المساندة بشكل يحقق الاستفادة من التسهيلات التقنية.

بدوره، أشاد العقيد فياض بجهود معهد التنمية البشرية مبيناً أن المعهد يشرف بكل مباشر على تنظيم وعقد العشرات من الدورات التخصصية لمنتسبي الأجهزة الأمنية الى جانب البرنامج التدريبي الحتمي.

المصدر: فلسطين الآن