28°القدس
27°رام الله
27°الخليل
28°غزة
28° القدس
رام الله27°
الخليل27°
غزة28°
السبت 08 مايو 2021
4.34جنيه إسترليني
4.97دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.8يورو
3.52دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.34
دينار أردني4.97
جنيه مصري0.22
يورو3.8
دولار أمريكي3.52

بالصور: بلدية خان يونس وشركة زنون والشاعر تشرعان بإنارة مفترقات الطرق الرئيسية

خانيونس - فلسطين الآن

شرعت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة بالتعاون مع شركة زنون والشاعر بإنارة مفترقات الطرق الرئيسية بالطاقة البديلة والتي تأتي ضمن الجهود المبذولة لتحسين الإنارة الليلية في الشوارع سيما خلال شهر رمضان الكريم.

وأوضح مدير دائرة العلاقات العامة بالبلدية أ. عماد الأغا، أن البلدية قد أعدت خطة مسبقة بالتعاون مع شركة زنون والشاعر لتحديد مفترقات الطرق المطلوب انارتها والتي لها من الأهمية كونها تقع في أماكن حساسة، مشيرًا إلى أن تلك الأعمال تأتي تعزيزًا لمبدأ الشراكة المجتمعية مع القطاع الخاص من أجل النهوض بالمجتمع في شتى المجالات.

وبين أن البلدية تسعى لتوفير الإنارة المطلوبة في الطرقات الرئيسية بالتعاون مع الفرق الفنية للشركة المذكورة، حيث تم إنارة (30) موقعًا في المناطق التي تصل إليها شبكات الكهرباء الخاصة والتي تعمل بشكل تلقائي عند انقطاع التيار الكهربائي من شركة توزيع الكهرباء.

ومن جانبه أكد رئيس البلدية م. علاء البطة، أهمية إنارة مفترقات الشوارع في أحياء خان يونس المخدومة بخطوط كهرباء القطاع الخاص، معتبرًا أن إنارة المفترقات الحيوية والمهمة انجازًا ملموسًا على صعيد تحسين الخدمات الأساسية للمواطنين في ظل الظروف الراهنة.

وشدد م. البطة أن بلدية خان يونس تفتح أبوابها من أجل تحقيق الشراكات المجتمعية المبنية على أسس التعاون البناء بما يخدم مجتمعنا الفلسطيني ويساهم في تجويد وتعزيز الخدمات للسكان والمحافظة عليها وضمان استمراريتها.

وبدوره شكر أحد مسئولي الشركة أ. خالد الشاعر جهود بلدية خان يونس ودعمها الكبير للقطاع الخاص ومؤسسات المجتمع والتي تتحد جميعًا في خدمة المواطنين والتخفيف من معاناتهم، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تقدمًا في مشاريع الشركة لخدمة أكبر شريحة من المجتمع الفلسطيني.  

2 (1).jpg
3 (1).jpg
1 (2).jpg
IMG_2416.JPG
IMG_2478.JPG
IMG_2486.JPG
IMG_2455.JPG
 

المصدر: فلسطين الآن